الهوية الشخصية

أولاد دراج, المسيلة, Algeria
أستاذ بجامعة محمد بوضياف حاصل على الماجستير في اللسانيات والدراسات المعجمية العربية من المدرسة العليا للإساتذة *ببوزريعة البريد الإلكتروني:sghilous@yahoo.fr

الصفحات

الجمعة، أبريل 17، 2009

خجولة لكن

خجولة ولكن ...... صالح غيلوس
أنا المأسور من رموشك
أنا المذاب في دموعك
أنا السجين في أقفاصك

آنســــــــــتي
أتسمحين أن أعبر
أنا صابرو صابر
إن كان قدري صابر
صابر
لكن أقول لك :
قد يأتي يوم وينكسر التجبر
قد يأتي ويتغطرس التحرر
قد يأتي يوم تمطر وتمطر
قد يأتي يوم والحب يزهر
قد يأتي يوم وينبت الصخر
قد يأتي يوم والشوك يثمر
حتما سيأتي
حينها لا أنتظر أكثر
سأعلن
أدق أجراسي وأقيم طقوسي
وأهجر الخلان والشطآن
وأزاحم بواسل الفرسان
أفني الإنس والجان
آن للمحبين يلتقيان
عندها أتسلق أبراج قلبك
وأصعد إلى صومعته
أأذن
أنا المأسور من رموشك
أنا المصهور في دموعك
أنا السجين في ربوعك
أنا أريد يا فاتنتي أن انتحر
أريد يا قاتلتي أن أتبخر
لكن ..................
على صدرك
تلتقي روحي بروحك
قيل انتحر
وبعدها لا خبر




هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

قد قرأت محتويات موقعك وعرفت كم هو مفيد لنا كطلبة في قسم الم دي بارك الله فيك